نتيجة مباراة «الأهلي وبايرن ميونخ»..

خاص| سعد الصغير: مش هنتغلب بـ9 أهداف بفضل ربنا يبقا 1/ صفر.. فيديو

سعد الصغير
سعد الصغير

تصوير: محمد فتحي


علق عدد من الفنانين على توقعهم لنتيجة مباراة، اليوم، الاثنين، بين النادي الأهلي وفريق بايرن ميونج الألماني في جولة نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام على ملعب الريان بالدوحة، في الثامنة مساء.

 

وحرص الفنانون على دعم ومساندة النادي الأهلي في مباراة، اليوم، والتي يعتبرها الجميع، أنها من أصعب المباريات التي يخوضها الأهلي لقوة الفريق الالماني بطل أوروبا "بايرن ميونخ"، وذلك من خلال "بوابة أخبار اليوم".

 

سعد الصغير:

 

"أحنا مش هنتغلب بـ 8 أو 9 أهداف، بفضل ربنا يبقا 1/ صفر، وبدعاء الوالدين هنتعادل".

 

بيومي فؤاد:

 

"النادي الأهلي هو "اللي بيفرحنا"، وأنا لو لم أكن أهلاويا، فشرف عظيم أن يمثلنا النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، لأنه في النهاية نادٍ مصري يمثل البلد".


وقال بيومي فؤاد، عن توقعه لـ"مباراة الأهلي وبايرن ميونخ" التي تقام 8 فبراير الجاي ضمن كأس العالم للأندية: "بايرن ميونخ بطل أوروبا، وفرقة "تقيلة جدا"، وفاز على برشلونة بـ6 أهداف، ولكن أتمنى من ربنا، مثلما قال لهم موسيماني "عايز اللاعيبه والناس تستمتع بمباراة الأهلي وبايرن ميونج، وإننا نقدم مباراة جيدة، وإذا كان لنا نصيب وكسبنا تكون فرحة العمر، وإذا "بعد الشر ماكسبناش" فأنتم شرفتونا وشرفتوا مصر، وأطالب اللاعيبة يكونوا "رجالة" لآخر ثانية وحتى سفارة الحكم، وتحلوا بروح رياضية".

 

وحول توقعه لنتيجة المباراة، قال: "أتمنى من ربنا إننا منشلش كتير"، لأنهم فرقة قوية، وبطل اليوم سيكون خط الدفاع والشناوي، لأنهم فرقة ماعندهمش هزار وإحنا كمان معندناش هزار، وأتمنى أن أخذل ونكسب".

 

وأعرب "فؤاد"، عن سعادته بفوز الأهلي في مباراته أمام "الدحيل القطري"، مشيرا إلى أنه يأخذ على موسيماني أنه كان من الممكن نحرز هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول، لأنهم كانوا خائفين منا جدا".

 

محمد عبد الرحمن "توتا":


"الأهلي فريق أكبر من أي حد، ودي حاجة مفرحانا كجمهور للنادي الأهلي، وإن شاء الله ماتش فريق بايرن يكون سهل ونكسب، لأن إحنا معندناش فكرة إننا نُهزم، ووارد إننا نخسر، لكن إن شاء الله نكسب، إحنا دايما بنلعب بروح الأهلي وروح الفانلة".

كريم عفيفي:

"إن شاء الله هنغلب "بايرن ميونخ" ده فريق ولا حاجة".

 

 

اقرأ أيضا:صلاح عبد الله: كزملكاوي أتمنى فوز الأهلي على بايرن |خاص بالفيديو

خاص| فنانون لـ«الأهلي» أمام «البايرن»: مفيش مستحيل| فيديو